منتديات عراقنا
عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى عراقنا

تذكر آن منتدانا يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!


منتدى عراقنا
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. سجل معنا و كن من آلمميزين..


منتديات عراقنا

لكل العراقيين والعرب
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكـ زائرنا الكريم...نرجو منكـ التسجيل لتستمتع معنا بالمنتدى وتكون من اسره منتدى عراقنا(لكل العراقيين والعرب) تـ ح ـياتي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» تنضر للكمر متعجبة هاي الناس
الخميس فبراير 27, 2014 3:48 am من طرف عراقيه وافتخر

» اجمل الاشعار العراقيه
الخميس فبراير 27, 2014 3:41 am من طرف عراقيه وافتخر

» بدلات رجالية حديثه 2014
الأربعاء أكتوبر 09, 2013 3:04 pm من طرف عراقيه وافتخر

» اجمل الصور الشعريه
السبت أكتوبر 05, 2013 11:13 pm من طرف عراقيه وافتخر

» قصيده شعريه
الخميس سبتمبر 12, 2013 7:14 pm من طرف عراقيه وافتخر

» طرق الاعتذار بين الزوجين
الخميس سبتمبر 12, 2013 7:11 pm من طرف عراقيه وافتخر

» الشك وسوء الظن بين الزوجين
الخميس سبتمبر 12, 2013 7:05 pm من طرف عراقيه وافتخر

» ستندم يوما ما
الخميس سبتمبر 12, 2013 7:01 pm من طرف عراقيه وافتخر

» حكم من الحياه بلون البنفسج
الخميس سبتمبر 12, 2013 6:53 pm من طرف عراقيه وافتخر

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت

شاطر | 
 

 تعرفي على نفسك من خلال رقمك المفضل!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقيه وافتخر
صاحبه الموقع
صاحبه الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1381
تاريخ التسجيل : 11/07/2013
العمر : 22
الموقع : فيــــــــــــ قـــــــــلبـ المنتدى

مُساهمةموضوع: تعرفي على نفسك من خلال رقمك المفضل!!   الجمعة سبتمبر 06, 2013 8:01 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[b][b][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

علم الأعداد هو دراسة القوة الرمزية للأعداد، وكذلك معنى الأعداد وانعكاسها على الشخصية، وقد وصل إلينا هذا العلم من الحضارات القديمة في الصين[b]والهند، والشرق الأوسط، كما اشتهر بعض الفلاسفة بالاهتمام بهذا العلم، ومن أشهرهم فيثاغورس، فما رأيك أن تحللي شخصيتك وتعرفيها أكثر من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]المفضل؟!

الرقم "1":
يدل الرقم واحد، بأنك شخصيةٌ متحفظةٌ مع الشعور العميق بهويتك الخاصة، والحاجة الملحة لبناء نمطك في الحياة، والتعبير عن أصالتك بأعمال أو بأفكار خلاقة، كما أنك ذات طبيعة تساؤلية، ولا تشعرين مطلقاً بالرضى عن بحوثك أو إنجازاتك الآنية، وهذا يسبب نفاد الصبر والغضب، ويجعل منك شخصاً تصعب الحياة معه.
بالإضافة إلى أنك ثائرة ومعارضةٌ للتقاليد والسلطة، لا تؤدين عملك بشكل جيد مع الآخرين إلا إذا كانت السلطة بيدك، مع ذلك أنت سيدة نفسك، وتتمتعين بحس الصيانة الذاتية المتطور جدا.

الرقم "2":

أنت، مع هذا الرقم عاطفية وخيالية، لك هوية مزدوجة، من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قدرتك على القيام بدور ما، ثم بدور آخر، لكنك خلاقة، مغرورة، إجتماعية، تتمتعين بمواهب فنية، وتقدّرين الطبيعة والجمال.

الرقم "3":
أنت شخصيةٌ ذات مهارات متعددة، تقدرين الصداقات، تشعرين بحاجة شديدة للتعبير عن نفسك، لذا تقدّرين بصورة خاصة التفكير الخلاق، ولكونك متقلبة، وقادرة على الجمع بين مواهب عدة، فإنك تقومين بسهولة بنقد ذاتك، وتكونين حكماً ممتازاً بالنسبة إلى أعمالك وإنجازاتك، أنت حادة الذهن، تتمتعين بموهبة الرؤية، إذ يمكنك النظر إلى ما وراء الحاضر والظاهر، وتستخدمين المعرفة لتنمية تفسيراتك، حيث تبحثين لكل شيء عن معان، وتفيدك كثيراً في ذلك مزاياك الفكرية.
يمكن أن تكون اهتماماتك فنيةٌ أو علمية، لأنك تحسين بكونك انتقائية أكثر منك اختصاصية، تكرهين الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة، ملئية بالطاقة، مغامرة، قادرة أن تفتنين الآخرين.

الرقم "4":
تتمتعين بحس شديد من القوة والأمان، فأنت تهتمين بالأمور الأساسية في الحياة، وبالعالم الخارجي بدلاً من العالم الروحي، كما أنك صادقةٌ وشجاعةٌ، قادرة على محاربة الظلم، وعلى التخلص من مشاكلك، وبكل الأحوال أنت سيدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وتوحي بالثقة إلى الناس، لأنك تطلقين هالة من الحس العملي والسيطرة على المواقف، لك الجرأة على الثبات على معتقداتك، وتثابرين حتى عندما تبدو الأحداث ضدك، كما تبدو لديك غريزة الحماية كما الأب الطيب أو الأم الطيبة، مقرونة بالصبر.

الرقم "5":
أنت شخصية قوية، وتستطيعين الاختلاط بسهولة وبطبيعية في كل الأوساط،، كما أنك متحركة وفضولية لمعرفة كل شيء، مع ظهورك أحياناً بمظهر الساهية وشاردة الذهن.
تحبين الحياة حباً كبيراً، ويمكنك نقل حماسك إلى الآخرين، وتصلحين لأن تكوني قائدة.

الرقم "6":
أنت مكتنـزة بالأفكار، وتفيضين رغبة في العمل، مشاريعك وخططك توفّر الكثير من الإثارة للمحيطين بك، كما أنك تتمتعين بخصلتي الجرأة والإقدام، وأحكامك غريزية، إلا أنك تميلين غالباً إلى الغضب بسبب أفكارك.
تجدين لذة كبرى في جمع الأشياء، وفي إنفاق المال، لأنك طيبة وسخية، الأمر الذي يجعلك محبوبة، وتحلو عشرتك، لكن الملفت فيك أنك تستطعين إخفاء مشاعرك وإظهار ما يخالفها.

الرقم "7":
روحانيةٌ جداً، متدينة، تؤمنين بالقدر، تصغين إلى أحلامك ومشاعرك، كما أنك مخلصةٌ وودودة كثيراً مع أصدقائك، ورقيقة وأمينة في علاقاتك، تحرصين على تجنب كل نـزاع، وتسعدين في العطاء.
مُثُلك العليا وأحلامك تحتل حيِزاً كبيراً من أفكارك، تشعرين بالتجانس مع الطبيعة، الأمر الذي يمكن أن يتخذ شكل تقدير لجمال العالم وقوّته، المتمثل في حب الحيوانات، والاهتمام بالأزهار والأشجاء أو الآثار أو المعالم السياحية والطبيعية الخلابة.

الرقم "8":
شخصية متوازنةٌ جداً، مزاجك مستقر ونظرتك متفائلة، لديك أساساً متيناً من الثقة بالنفس، أنت مستشارة جيدة وأحكامك انسانية، ذكية، قادرةٌ على اتخاذ القرارات الصعبة، لذا يمكنك أن تكوني أماً وربة منـزل ممتازة.
ولأن 8 هو رقم الثقة، فانت تُحسنين المحافظة على أسرار الآخرين، بقلبك الطيب والكريم، لكن أجمل ما يزين شخصيتك أنك طموحة جداً.

الرقم "9":

إذا كنت تفضلين الرقم 9، فأنت على الأغلب صاحبة شخصية قوية جداً، مستقلة وثائرة، ترغب بحرارة في بلوغ أعلى مستويات التنفيذ، صبورة، طاقتك كبيرة، لكن غالباً سيئة المزاج.

الاَن تعلمت كيف تستفيدين من علم الأرقام في معرفة خ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]اك وأسرار شخصيتك .. فهل كان التحليل قريباً من شخصيتك؟
[/b][/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرفي على نفسك من خلال رقمك المفضل!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقنا :: الـــاقسام للاعضاء :: منتدى الابراج والفلكـ-
انتقل الى: